مؤلف: ديفيد كارتا ، الرئيس التنفيذي لشركة Telaeris

توفير 100 ألف دولار في عملية ترحيل Casi Rusco

نشر في

اتصل أحد العملاء بعد قراءة Down the Rabbit Hole من خلال مدونة Casi-Rusco. كانت شركتهم تنتقل من نظام قديم للتحكم في الوصول ببطاقات Casi-Rusco إلى نظام آخر. لم يكونوا قلقين فقط بشأن تكاليف الشارات والطباعة ، ولكن كابوس إدارة المشروع كان يلوح في الأفق بشكل كبير. لم يخطر ببالنا أبدًا [...]

اقرأ المزيد

7 طرق يتم استخدام XPressEntry لتحسين إدارة موقع البناء

نشر في

منذ عام 2005 ، عززت XPressEntry الأمن المادي والاستعداد للطوارئ وعمليات الإخلاء وغير ذلك ، وتم نشرها في المباني الحكومية والمصانع ومصافي النفط والمناجم والمطارات والمستشفيات ومواقع البناء في جميع أنحاء العالم. يتكامل XPressEntry مع أكثر من خمسة وعشرين نظامًا رائدًا للتحكم في الوصول ، وتوفر قارئات الشارات المحمولة مرونة هائلة ، مما يجعل XPressEntry حلاً مثاليًا [...]

اقرأ المزيد

سوبر سيكيوراكي

نشر في
سوبر سيكيوراكي

من بين الأشياء الممتعة المتعلقة بالأعمال التجارية في Telaeris أننا غالبًا ما نحظى بفرصة اكتشاف مشكلات الشارة المثيرة للاهتمام والصعبة. في الآونة الأخيرة ، طلب منا أحد العملاء حل قارئ الشارة المحمول لدينا لمساعدتهم على تسريع إجراءات الحشد في حالات الطوارئ. عندما سألنا عن تقنية الشارة التي يستخدمونها ، أخبرنا المُدمج [...]

اقرأ المزيد

8 أفضل الممارسات لتسجيلات Covid للطالب السريع

نشر في
نموذج لبطاقة فحص صحة الطالب

تطبق Telaeris بشكل عام أجهزة قراءة الشارات المحمولة باليد XPressEntry للشركات وموظفيها. في الآونة الأخيرة ، نشرنا نظامنا لتسجيل دخول الطلاب لدعم إعادة فتح المدارس ، باتباع الإرشادات المعمول بها لمنع انتشار COVID. وجدنا أن تتبع طلاب المرحلة الابتدائية الصغار يختلف اختلافًا كبيرًا عن الموظفين البالغين. في أول 5 [...]

اقرأ المزيد

Author: David Carta, Telaeris CEO

7 Ways XPressEntry Is Used to Improve Construction Site Management

Posted on

Since 2005, XPressEntry has enhanced physical security, emergency readiness and evacuations, and more, and has been deployed at government buildings, factories, oil refineries, mines, airports, hospitals, and construction sites around the world. XPressEntry integrates with over twenty-five industry leading access control systems, and the handheld badge readers offer tremendous flexibility, making XPressEntry an ideal solution […]

Read More

Super Securakey

Posted on
Super-Securakey

One of the fun things about business at Telaeris is we often get the opportunity to figure out interesting and difficult badge issues. Recently, we had a customer order our handheld badge reader solution to help them speed up their emergency mustering procedure. When we asked which badge technology they used, the integrator told us […]

Read More

8 Best Practices for Quick Student Covid Check-Ins

Posted on
Sample Student Health Check Card

Telaeris generally implements our XPressEntry handheld badge readers for companies and their employees. Recently, we deployed our system to register student entry in support of reopening schools, following guidelines in place for preventing the spread of COVID. We found tracking young elementary students to be significantly different than for adult employees. In the first 5 […]

Read More