المدوَّنة

توفير 100 ألف دولار في عملية ترحيل Casi Rusco

اتصل أحد العملاء بعد قراءة أسفل حفرة الأرنب مع Casi-Rusco مقالات. كانت شركتهم تنتقل من نظام قديم للتحكم في الوصول ببطاقات Casi-Rusco إلى نظام آخر.

لم يكونوا قلقين فقط بشأن تكاليف الشارات والطباعة ، ولكن كابوس إدارة المشروع كان يلوح في الأفق بشكل كبير. لم يخطر ببالنا أبدًا مدى العمل الذي يدخل في نقل أنظمة التحكم في الوصول. أثناء ترحيلهم ، كانت هناك قائمة ضخمة من العناصر التي يحتاجون إلى تحديثها ، بما في ذلك:

  • برامج التحكم في الوصول
  • لوحات التحكم في الوصول
  • القراء الباب
  • الكابلات للانتقال من Wiegand إلى OSDP

بالنسبة لهذا العميل ، كان ترحيل الأجهزة أمرًا شاقًا حيث كانوا يتطلعون إلى التحديث:

  • المباني 30
  • 200+ لوحة
  • 1800+ قراء

كان هذا الترحيل ينقل على وجه التحديد تقنية قارئ البطاقات من أجهزة قراءة Casi Rusco القديمة إلى HID Signo القراء. دعمت أجهزة قراءة Signo الجديدة كلاً من التغيير المطلوب إلى OSDP من Wiegand والرغبة في توفير دعم بيانات اعتماد الهاتف المحمول من الهواتف المحمولة في التحديث المخطط له.

كان تغيير قارئ الشارات هذا بمثابة تكلفة كبيرة وصداع. نظرًا لأن قراء Signo الجدد لم يتمكنوا من قراءة شارات Casi الحالية بشكل صحيح ، فقد احتاجوا إلى إصدار بيانات اعتماد جديدة لجميع موظفيهم البالغ عددهم 10,000 شخص ،

تكلفة ترحيل الشارة

أجرى العميل العمليات الحسابية لترحيل شارات 10 آلاف. كانت التكلفة الأساسية للشارات الجديدة حوالي 5 دولارات. علاوة على ذلك ، من المحتمل أن يكون هناك الكثير من التكاليف الإضافية ، مما يضع نطاق التكلفة لترحيل جميع الموظفين بحد أدنى 50 ألف دولار وربما يصل إلى 200 ألف دولار.

قم بتنزيل حاسبة ترحيل شارة Casi-Rusco هنا

كان الحل هو عدم ترقية الشارات!

كان العميل يستخدم بالفعل نظام شارة XPressEntry باليد للتجميع في حالات الطوارئ، لذلك عرفوا أنه يمكننا قراءة بطاقات Casi-Rusco المشفرة. كان أملهم أن نتمكن من مساعدتهم في اكتشاف طريقة لترحيل قاعدة بياناتهم ، حتى يتمكنوا من الاستمرار في استخدام بطاقات Casi الحالية الخاصة بهم. هذا ليس مطلبًا قياسيًا في مجال عملنا ، ولكن بعد تقديم التحدي لمهندسينا ، كنا واثقين من قدرتنا على القيام بذلك.

بعد أسبوعين ، قمنا بإجراء هندسة عكسية لتشفير CasiRusco ، وأعدنا تكوين إخراج Signo Reader الخاص به لدعم بطاقات Casi ، وتمكنا من تحويل قاعدة بياناته الكاملة لبطاقات Casi إلى أرقام Raw RF التي أرسلها قراء Signo لنظام PACS الجديد. قال العميل إنهم قدروا أن جهودنا وفرت للشركة ما يزيد عن 100,000 دولار. والأهم من ذلك ، أنه تم القضاء تمامًا على الصداع الناتج عن عدم القدرة على استخدام شارة قديمة في منشأة تمت ترقيتها.

قطع المباني إلى نظام PACS الجديد

أيضًا ، نظرًا لأنه لن يكون من العملي إلقاء مفتاح لتشغيل نظام جديد على جميع الأبواب حيث أن معدات المبنى تأتي عبر الإنترنت ، يمكن لهذا العميل في النهاية استخدام قارئات الشارات المحمولة الموجودة لديهم أثناء تنشيط المبنى. متصلة بنظامهم الجديد ، لدينا نظام شارة XPressEntry للتحكم في الوصول يمكن استخدامها للوصول الذي يتحكم فيه الحارس عند الأبواب الأمامية للمنشأة ، مما يسمح فقط للموظفين المناسبين بالوصول إلى المناطق التي لديهم فيها أذونات صحيحة.

لقد شعرت هذه الشركة بالإثارة على عدد من المستويات من خلال العمل مع Telaeris وسعدنا بقدرتنا على مساعدة عميل حالي في حل مشكلة كبيرة خلال رحلتهم.

  • لقد وفروا مبلغًا كبيرًا من المال من خلال ترجمة شاراتهم
  • لم يزعجوا موظفيهم بالحاجة إلى إعادة الشارة
  • كان لديهم خطة واضحة لمواصلة توفير وصول آمن أثناء الانتقال باستخدام سيرفر XPressEntry

اتصل بنا لترحيل بطاقات Casi-Rusco (أو غيرها) إلى نظام PACS جديد!
وربما يمكن لشركتك توفير 100 ألف دولار في ترقية التحكم في الوصول والاحتفاظ ببيانات الاعتماد الحالية.

اترك تعليق

*

املأ النموذج أدناه حتى نتصل بك!

أنا أفهم وأوافق على تسويق البريد الإلكتروني الشروط و الأحكام.

Blogs

Saving $100K in a Casi Rusco Migration

A customer called in after reading our Down the Rabbit Hole with Casi-Rusco blog. Their company was migrating from an old access control system with Casi-Rusco cards to another system.

Not only were they worried about the costs for badges and printing, but the project management nightmare loomed large. It had never occurred to us the extent of work that goes into moving access control systems. In their migration, there was a huge list of items that they needed to update, including:

  • Access Control Software
  • Access Control Panels
  • Door Readers
  • Cabling to move from Wiegand to OSDP

For this customer, the hardware migration was daunting as they were looking to update:

  • 30 buildings
  • 200+ panels
  • 1800+ readers

This migration was specifically moving the card reader technology from legacy Casi Rusco readers to HID Signo readers.  The new Signo readers supported both their desired change-over to OSDP from Wiegand and the desire to provide mobile credential support from cell phones in the planned upgrade.

This badge reader change-over was going to be a significant expense and headache. Because the new Signo readers could not correctly read their existing Casi badges, they needed to issue new credentials to their entire employee population of 10,000 people,

Cost of Badge Migration

The customer had done the calculations to migrate their 10K badges. The base cost for new badges was about $5. Beyond that, there were potentially lots of added costs, putting the cost range to migrate the entire employee population at a minimum of $50K and potentially up to $200K.

Download the Casi-Rusco Badge Migration Calculator Here

The Solution Was to Not Upgrade Badges!

The customer already was using our XPressEntry Handheld Badge System for Emergency Mustering, so they knew we could read the encrypted Casi-Rusco cards. Their hope was that we could help them figure out a way to migrate their database, so they could keep on using their existing Casi cards.  This isn’t a standard requirement for our line of work, but after providing the challenge to our engineers, we were confident we could do it.

Two weeks later, we had reverse engineered the CasiRusco encryption, reconfigured his Signo Reader output to support the Casi cards, and were able to convert his entire database of Casi cards into the Raw RF numbers which the Signo readers sent the the new PACS system. The customer said that they estimated that our efforts saved the company well in excess of $100,000.  More importantly, the headaches of not being able to use an old badge at an upgraded facility was completely eliminated.

Cutting Buildings Over To the New PACS

Also, since it won’t be practical to throw a switch to turn on a new system at all doors as a building’s equipment comes online, this customer can eventually use their existing handheld badge readers as they activate a building. Connected to their new system, our XPressEntry Handheld Badge System for Access Control can be used for guard-controlled access at the facility front doors, allowing only the right employees to gain access to areas where they had correct permissions.

This company was thrilled on a number of levels by working with Telaeris and we were thrilled to be able to help an existing client solve a huge headache along their journey.

  • They saved a significant amount of money by translating their badges
  • They didn’t inconvenience their employees by needing to re-badge
  • They had a clear plan to continue to provide secure access during the transition using XPressEntry

Contact us to Migrate Casi-Rusco (or other) Cards to a New PACS!
And maybe your company can save $100K in your access control upgrade and keep your existing credentials.

Leave A Comment

*

Fill out the form below to have us contact you!

I understand and agree to the email marketing terms & conditions.