بحوث ودراسات

خارج الموقع

حشد الموظفين خمسة أميال خارج الموقع!
XPressEntry يحل مشكلة أخذ ساعات 8 للموظفين حشد.

النار والطوارئ

المشكلة:
المحاسبة للموظفين في الموقع خلال حالة الطوارئ هي مسؤولية كل شركة. اعتمادا على العمليات القائمة والبنية التحتية والمواقع والظروف البيئية ، فإن كل شركة تمتلكها مجموعة فريدة من التحديات لتوظيف الموظفين أثناء تدريبات الإخلاء أو أثناء الكوارث الفعلية.

هذا ينطبق بشكل خاص على مصفاة النفط الكندية التي أصبحت في الآونة الأخيرة أحد عملاء Telaeris.

وقد شهد هذا المرفق الخاص مؤخراً عملية إخلاء كاملة للموقع استجابة لحريق غابات كبير. نظرًا لبعد المنشأة وقربها من الغابة المجاورة ، يتم إخلاء الإجراءات الحالية التي تدعو إلى إخلاء جميع عمال موقع 800 +. ركبوا جميعاً أسطولاً من الحافلات وتم إخلاؤهم إلى منطقة آمنة على بعد خمسة أميال. كان هذا الحريق خاصا شرسة وكان الوقت الكافي للخروج من الموقع محدودة. حيث كانوا يسجلون سابقا لجميع الموظفين في الموقع ، في هذه الحالة كان من المستحيل. وبدلاً من ذلك ، عندما وصل كل موظف إلى الحافلة الخاصة به ، قاموا بإسقاط شارة هوية الشركة الخاصة بهم في دلو يتم احتسابه لاحقًا.

وبمجرد وصولهم إلى موقع الإخلاء ، كان على الموظفين الاتصال عن بعد بأجهزة الكمبيوتر الخاصة بأجهزة التحكم الأمنية ومعالجة كل شارة يدويًا. عندما تم قول وفعل كل شيء ، مرت ساعات 8 قبل أن يتمكنوا من التحقق يدويًا من أن جميع الموظفين قد تم إجلاؤهم بأمان ولم يتم ترك أي شخص وراءهم.

الطوارئ في المصفاة

الحل والنتائج:
مع العلم أنه يجب أن يكون هناك طريقة أفضل ، قام عميلنا ببعض الأبحاث ووجد حل Telaeris 'XPressEntry.
Telaeris دمج XPressEntry لدينا مع هذا العميل نظام التحكم في الوصول CCURE 9000 الموجود. توفر إمكانات تعبئة XPressEntry الحل الأمثل لسرعة حساب سلامة جميع الموظفين الذين يستخدمون الأجهزة المحمولة المحمولة. وبما أن جميع الأجهزة مزودة باتصال خلوي ، فإن العميل قادر الآن على حساب موظفيه في أي مكان - في الموقع ، أو في الحافلات ، أو في المنطقة الآمنة التي تبعد خمسة أميال خارج الموقع.

الأهم من ذلك ، بينما في المنطقة الآمنة ، يمكنهم الآن ببساطة مسح جميع شارات الموظفين على الأجهزة المحمولة. وعلى نفس القدر من الأهمية ، يمكنهم الاطلاع على قائمة حية بالمستخدمين الذين ما زالوا مفقودين. وهذا يسمح لهم بالتحقق بسرعة من سلامة وموقع جميع الموظفين.

لمزيد من المعلومات حول حشد الموظفين مع XPressEntry ، يرجى الاتصال Telaeris في 858-627-9700 أو البريد الإلكتروني sales@telaeris.com

النشرات الإخبارية


التحدث إلى ممثل

تواصل معنا

الهاتف: 858-627-9700
الفاكس: 858-627-9702
-------------------------------
9123 Chesapeake Dr.
San Diego, CA 92123
-------------------------------
sales@telaeris.com

Case Studies

Offsite Mustering

Mustering Employees Five Miles Offsite!
XPressEntry solves a problem of taking 8 hours to muster employees.

 

fire and emergency

Problem:
Accounting for onsite employees during an emergency is a responsibility of every company. Depending on existing processes, infrastructures, locations, and environmental conditions, each company has its own unique set of challenges for mustering employees during evacuation drills or during actual disasters.

This is especially true for a Canadian oil refinery who recently became a Telaeris client.

This particular facility had recently experienced a full site evacuation in response to a large forest fire. Due to the remoteness of the facility and its proximity to the nearby forest, the existing procedures called for all 800+ site workers be evacuated. They all boarded a fleet of buses and evacuated to a safe area five miles away. This particular fire was fierce and time to get off the site was limited. Where they had previously accounted for all employees onsite, in this case it was impossible. Instead, as each employee got onto their respective bus, they dropped their company ID badge into a bucket to be accounted for later.

Once at the evacuation site, personnel had to remotely connect into their security command center computer and manually process each badge. When all was said and done, 8 hours had passed before they were able to manually verify that all employees had evacuated safely and no one was left behind.

 

emergency in refinery

Solution and Results:
Knowing there had to be a better way, our client did some research and found Telaeris’ XPressEntry solution.
Telaeris integrated our XPressEntry with this clients existing CCURE 9000 access control system. XPressEntry’s mustering capabilities provided the perfect solution to quickly account for the safety of all employees using mobile handheld devices. As all devices are equipped with a cellular connection, the client is now able to account for their employees anywhere – onsite, on buses, or at the safe zone five miles offsite.

Most importantly, while at the safe zone, they can now simply scan all employee badges on the handhelds. Just as importantly, they can view a live list of which employees are still missing. This allows them to quickly verify the safety and location of all employees.

For more information on employee mustering with XPressEntry, please call Telaeris at 858-627-9700 or email sales@telaeris.com

Blog Updates

Newsletters


If you are interested in speaking with a Telaeris representative, click here!


Contact Us

Phone: 858-627-9700
Fax: 858-627-9702
-------------------------------
9123 Chesapeake Dr.
San Diego, CA 92123
-------------------------------
sales@telaeris.com